فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

طرق لمعرفة أن محرك البحث الأمثل ليس لك

تم النشر في شهر نوفمبر 16, 2021 بواسطة Simon Maury

بغض النظر عن البضائع أو الخدمة وحجم الشركة ، قد لا يكون SEO شيئًا من الممكن التعامل معه - على الأقل في الوقت الحالي. في حالة الوقوع في واحدة من هذه المجالات الرائعة ، قد ترغب في تفويت غضب التسويق عبر الإنترنت.

أنت لا ترغب في تحرير مقالاتك.

إذا لم تكن مستعدًا لتغيير مقالاتك ، فلن يتمكن مستشار كبار المسئولين الاقتصاديين من فعل الكثير لمساعدتك. حقًا ، يجب أن تكون الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الناس في مقالاتك. انه من السهل.

تحب الرسومات - الكثير من الرسومات.

جزئي للرسومات؟ ممتاز. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الكثير من الأعمال وموقع إنترنت إلى حد ما ، قد لا تكون SEO في مستقبلك. مرة أخرى ، يساعد النص - عندما يمكنك عمله في موقعك عبر الإنترنت. ولكن إذا كنت تقدر أزرار مقدمة أو فلاش ثابت و "تخطي" ، فقد ترغب في حفظ تحسين محركات البحث (SEO) لتاريخ لاحق.

الصفحات قصيرة على النسخ.

لدينا بعض مواقع الإنترنت القاحلة مع عدم وجود رسومات تقريبًا بدلاً من نسخة كافية. بصراحة ، يبدو أن هناك حاجة إلى رحلة صيد في بعض الأحيان لتحديد موقع أكبر من فقرة. كم عدد الكلمات التي تريدها؟ لا أحد يعرف الرقم السحري. لكن 25 كلمة عادة لا تساعد.

يمكنك تغيير مقالاتك كثيرًا.

إذن أنت بحاجة إلى الحفاظ على صفحة منزلك جديدة ومثيرة؟ لسوء الحظ ، غالبًا ما تتعارض التغييرات الرئيسية مع استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين. ببساطة ، في حالة مواصلة مسح الكلمات الرئيسية التي تقوم بها شركة SEO ، فإن هذا البرنامج لا معنى له.

كنت ترغب في الانتظار على إعادة التصميم.

يتم عمل بعض الشركات حول SEO - تصنيفات عالية والمزيد من حركة المرور تؤتي ثمارها. ولكن لا تبدأ في تطبيق ما إذا كنت من المحتمل أن تدع موقع الويب الخاص بك الحالي يفقد على تحسين محركات البحث. ترغب بعض الشركات في استعادة الكلمات الرئيسية لتصميم جديد بعد أشهر مع إهمال موقعها الحالي.

أنت تكره فكرة عناوينك على الصفحات المتغيرة.

يظهر العنوان لسبب أن Blue Bar في متصفح الويب - الطريقة الرئيسية لأعلى فوق "المفضلة". إذا كنت ترغب في تحديد "حول شركتنا" بدلاً من الكلمات الرئيسية التي تجلب حركة المرور حقًا ، فقد ترغب في وضع مُحسّنات محرّكات البحث على محارق الجذع.

أنت لست مستعدًا لمعالجة مشاكل العمل الأخرى.

سوف يحصل لك مستشارو SEO على حركة المرور ، ومع ذلك لا يمكنهم جعل موقعك عبر الإنترنت أكثر سهولة في الاستخدام إذا لم تسمح لهم بذلك. ربما تكون صفحة المنتج الخاصة بك مشغولة جدًا أو أن برنامج عربة التسوق مربك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

Ways to Know that Search Engine Optimization Isn't for You

Posted on October 11, 2020 by Simon Maury

Regardless of the merchandise or service and company size, SEO just might not be something it is possible to handle - at the very least for now. In the event that you fall into one of these brilliant areas, you might want to just miss the internet marketing rage.

You don't desire to edit your articles.

If you are not ready to change your articles, an SEO consultant really can't do much to assist you. Really, the keywords people use have to be in your articles. It's that easy.

You love graphics - plenty of graphics.

Partial to graphics? Excellent. For those who have a lot of business and a fairly Internet site, SEO might not be in your own future. Again, text helps - when you can work it into your online site. But if you value static graphic or Flash and "skip" intro buttons, you might want to save SEO for a later date.

Pages short on copy.

We've some rather barren Internet sites with almost no graphics rather than enough copy. Honestly, it sometimes appears like a hunting expedition could be needed to locate greater than a paragraph. Just how many words do you want? No-one knows the magic number. But 25 words usually doesn't help.

You change your articles a whole lot.

So you need to keep your house page fresh and exciting? Unfortunately, major changes often conflict with the SEO strategy. Put simply, in the event that you keep wiping out the keywords an SEO firm inserts, this program is pointless.

You desire to wait on the redesign.

Some companies get worked up about SEO - high rankings and more traffic pays off. But do not get started on an application if you are just likely to let your present Web site lose out on seo. Some businesses would like to gear up keywords for a fresh design months later on while neglecting their current Site.

You dislike the idea of your titles on pages changing.

The title appears for the reason that blue bar in WEB BROWSER - the main one way up there above "Favorites." If you like to state "About Our Company" rather than keywords that truly BRING traffic, you might like to put SEO on the trunk burner.

You're not ready to address other business problems.

SEO consultants will get you traffic, however they can't make your online site more user-friendly if you don't let them. Maybe your product page is too busy or your shopping cart software is confusing.