فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

ألقاب العناكب والناس

تم النشر في أبريل 19, 2023 بواسطة Simon Maury

يمكن أن يكون عنوان صفحة الويب الخاصة به عنصرًا مهمًا ، ليس فقط للزائرين من البشر ولكن إلى تلك الآلية التي أرسلتها SE's. اكتشف كيفية صياغة عنوان يرضيهما على حد سواء.

العناوين صعبة. بينما أكتب هذا المقال القصير ، لم أقرر بعد ما سيكون عليه عنوانه بلا شك. تختلف مهمة اتخاذ قرار بشأن العنوان وفقًا لما يريده الشخص بالضبط. يجب أن يكون عنوان العمل غير الخيالي واضحًا وصفيًا. يمكن أن تكون قطع الرأي أكثر ملاءمة لتكون قادرة على جذب انتباه القارئ. الخيال لديها مجموعة من المراوغات أيضا. لا يزال هناك عامل مهم للغاية ثابتًا ، يمكن أن يكون العنوان مكونًا رئيسيًا في نجاح أو فشل بعض الشيء. لا يوجد مكان أكثر وضوحًا من اختيار عنوان صفحات الويب.

العناوين هي ، حول كتابة هذا التقرير ، عنصر "على الصفحة" الأساسية لكيفية تحديد محرك البحث على الإنترنت هذا المحتوى وتصنيفه ورتبة صفحة كاملة. هذا هو أول من منطقي على السلم. هذا المحتوى الخاص بعلامة "العنوان" ، إلى Spider Engine Search Engine ، هو ، إن لم يكن ، إن لم يكن القليل من المحتوى الأولي من المحتوى الذي ستراه على أي وقت مضى. بالنسبة للمستخدم البشري ، فإن العناوين هي ببساطة نص بالقرب من الجزء العلوي من نافذة المتصفح التي يمكن أو لم يتم ملاحظتها أبدًا. العناوين ليست حيوية للغاية لدرجة أنك البشر. يبدأ الإنسان عمومًا من أفضل نافذة عرض المتصفح المحددة والتحرك لأسفل. وبالتالي ، يجب أن يكون عنوانك مخصصًا لما يعتبره العناكب مهمًا. في الوقت الحاضر ، من المفارقات أن معظم العناكب الرئيسية لمحركات البحث عبر الإنترنت هي البحث عن عناوين "طبيعية" و "صديقة للإنسان" ، وليس من الواضح أنها مصممة لاستهلاكها الخاص. لذلك ، على الرغم من أن العناكب هي المستهلك الرئيسي الخاص بك ، لا يمكنك تمامًا عامل الاستثمار البشري الخاص بك تمامًا.

يجب أن يحتوي عنوانك على الكلمات الرئيسية الأساسية للموقع بشكل عام تستحق التركيز عليها. "عام" كما لا تزال تريد لقب "الصديق للإنسان" وليس قائمة من 8 أو 9 كلمات رئيسية متوفرة معًا. افهم أن عنوانك سيكون معروضًا على الأرجح في صفحات نتائج محرك البحث عبر الإنترنت (SERPs) لأن الرابط ينقرون على زيارة موقع الويب الخاص بك حقًا. ستحتاج إلى العنوان ليكون ودودًا ، وليس سلسلة كثيفة من الكلمات الرئيسية. حاول طلب الكلمات الرئيسية التي تستخدمها في عنوانك لتتمكن من التركيز عليها. تسير كلمتك الرئيسية الأكثر أهمية أولاً وما إلى ذلك ، ومنع تكرارها ، لأن ذلك قد يتسبب في بدء مرشح البريد العشوائي. مرة أخرى ، تذكر أن تصنع عبارة من كلماتك الرئيسية التي تصف موقع الويب الخاص بك بشكل فعال.

صياغة هذه العبارة لا يخلو من المزالق. هناك كلمات "توقف" خاصة تحتاج إلى تجنبها ، على سبيل المثال مقالات محددة وغير محددة ("A" و "و" و ") وحرارة الجر الشائعة (من" ، من "،" بينما "، إلخ. ). إن تحديد كلمة ما هي في الحقيقة "كلمة توقف" هو الفطرة السليمة بشكل أساسي. تستخدم SE لتزويد التعليقات إذا نظروا في كلمة "عامة جدًا" تتعلق بالنتائج ، ولكن معظم المحركات الرئيسية لم تعد تدعي أنها تخلق مثل هذه الاستثناءات. إن استبعاد الكلمات "توقف" تمامًا من عنوانك الخاص يمكن أن يجعل من الصعب صياغة عبارة "ودية الإنسان" ، ولكن استمر في المحاولة. عندما يتعين عليك استخدام أي ، تأكد من أنها صغيرة قدر الإمكان. استمر في تحويل العبارة في عقلك ، مع الأخذ في الاعتبار بدائل مختلفة. طلب رأي شخص آخر حول أفضل السبل للقضاء على "إيقاف الكلمات" ، حيث يمكن أن يساعد منظور جديد تمامًا.

أخيرًا ، احتفظ بعناية بعنوان عبارة العنوان القصير. على الرغم من أن كمية محددة من الكلمات في العنوان ، قد يتغير محرك بحث معين على الإنترنت في أي وقت معين ، إلا أن المبدأ التوجيهي الممتاز هو شيء يتراوح بين 9 إلى 12 كلمة. تبحث SE ، وخاصة Google ، عن المحتوى "الطبيعي". وبطبيعة الحال ، لن يعمل الكثير من الأشخاص بعنوان 30 كلمة مليء بالكلمات الرئيسية. قراءة هذا النوع من العنوان إذا نشأ في البحث سيبدو غير طبيعي تمامًا للمستخدم البشري. تذكر أنه على الرغم من أن معظم جمهورك لعلامة العنوان هو عنكبوت حقًا ، إلا أنه دائمًا ما يكون عنكبوتًا يبحث عن علامات العنوان التي سيشاهدها البشر جذابة.

نأمل الآن أن هذه المقالة تتضمن عنوانًا. أنا متأكد من أنه شيء رائع ، على غرار العنوان على موقع الويب الخاص بك. تذكر ، اجعلها قصيرة ، غنية بالكلمة الرئيسية ، وابتعد عن الكلمات المتوقفة. ليس بالأمر السهل والبسيط لصياغة عبارة طبيعية باستخدام هذه القواعد ، ولكن مع القليل من المثابرة ، ستفكر في الفائز.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

Titles for Spiders and People

Posted on March 21, 2019 by Simon Maury

The title of one's web page can be an important element, not merely to your human visitors but to the automated ones sent by se's. Figure out how to craft a title which will satisfy them both.

Titles are difficult. As I'm writing this short article I haven't yet decided what its title will undoubtedly be. The task of deciding on a title varies in accordance with what, exactly, one is wanting to bestow the title upon. The title of a non-fiction work ought to be clear and descriptive. Opinion pieces could be a bit more flamboyant to be able to catch the reader's attention. Fiction has its group of quirks aswell. A very important factor remains constant, the title could be a key component in the success or failure of a bit. Nowhere is this more evident than whenever choosing a title for the webpages.

Titles are, around this writing, a core "on page" element of how a internet search engine determines this content, classification, and rank of a full page. This is a logical first rung on the ladder. This content of the "title" tag, to the internet search engine spider, is among, if not the initial little bit of content it'll ever see on a website. To the human user, titles are simply text near the top of a browser window that could or might not ever be noticed. Titles aren't quite so vital that you humans. Human's generally begin from the very best of the specific browser display window and move down. Thus your title must be intended for what spiders consider important. Nowadays, most major internet search engine spiders are, ironically, searching for titles which are "natural" and "human friendly", not obviously finessed designed for their very own consumption. So, though, spiders are your key consumer, you cannot completely your investment human factor.

Your title should contain the site's core keywords generally order worth focusing on. "General" as you still want a title to "human friendly" and not a listing of 8 or 9 keywords strung together. Understand that your title will likely be on display in the internet search engine result pages (SERPs) because the link people click to really visit your website. You will need the title to be friendly, and not a dense string of keywords. Try to order the keywords you utilize in your title to be able worth focusing on. Your most significant keyword goes first and so forth, and prevent repeating them, as that could cause start tripping a spam filter. Again, remember to craft a phrase from your own keywords that effectively describes your website.

Crafting this phrase isn't without pitfalls. There are particular "stop" words you need to avoid, such as for example definite and indefinite articles ('a', 'and', 'the') and common prepositions ('of', 'from', 'while', etc). Determining in case a word is really a "stop word" is mainly common sense. Se's used to supply feedback should they considered a word "too general" relating to results, but most major engines no more claim to create such exclusions. Completely excluding "stop" words from your own title could make it more challenging to craft a "human friendly" phrase, but keep trying. When you have to use any, ensure it is as small lots as you possibly can. Keep turning the phrase in your mind, considering different alternatives. Require somebody else's opinion on how best to eliminate the "stop words", as a brand new perspective can always help.

Finally, keep carefully the title phrase short. Although exact amount of words in the title a particular internet search engine "likes" at any particular time may change, an excellent guideline is something around 9 to 12 words. Se's, especially Google, are searching for "natural" content. Naturally, a lot of people won't work with a 30 word title filled with keywords. Reading this type of title if it arises in a search will seem quite unnatural to a human user. Remember, though most of your audience for the title tag is really a spider, it is almost always a spider that's searching for title tags humans will see appealing.

Hopefully right now this article includes a title. I'm sure it's something great, similar to the title on your own website. Remember, keep it short, keyword rich, and steer clear of stop words. Not easy and simple thing to craft a natural-sounding phrase using these rules, but with just a little perseverance, you'll think of a winner.