فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

هل يجب علي استخدام العلامات الوصفية لتحسين محرك البحث؟

تم النشر في أبريل 13, 2022 بواسطة Simon Maury

الإجابة الجديدة هي نعم ، تحتاج إلى استخدام علامات التعريف على موقعك. لا تزال الكلمة الرئيسية metatag لا يتم استخدامها بواسطة محركات البحث ، ولكن عند تقديمها إلى الدلائل ، وهو استخدام مهم للغاية للوقت بالمناسبة ، يتم استخدام الكلمات الرئيسية التعريف في كثير من الأحيان لإكمال الكلمات الرئيسية تلقائيًا للموقع لسبب هذا الدليل.

والأمر الأكثر إثارة للدهشة ، ارتفعت علامة وصف التعريف في الأهمية. كيف يعني أنك تسأل؟ بدأت Google في إظهار وصف META في SERP عندما يتم استيفاء معايير معينة.

يبدو أن المعايير المستخدمة سهلة للغاية ، على عكس معظم الأنشطة الأخرى التي تقوم بها Google. بمجرد أن تأتي الكلمة الرئيسية أو عبارات المفاتيح في وصف التعريف ، يمكن استخدام وصف التعريف بدلاً من مقتطف النص الذي يحتوي على الكلمة الرئيسية في صفحتك الخاصة.

أين تعمل في الحدث مع علامة وصف التعريف؟

يجب أن يعمل كل موقع ويب مع علامة وصف ميتا على صفحة المنزل على الأقل. وبهذه الطريقة ، من الممكن أن نقول ما تريده بدلاً من القلق ، فإن مقتطف النص المستخدم ليس الخيار الأكثر ملاءمة للرسالة. ما يعنيه هذا حقًا هو أن Google تمنحنا طريقة لقياس التحكم.

وبالنظر إلى أن لدينا هذه المعرفة والسيطرة ، إلى أي مدى استخدمها بشكل أفضل؟ يمكّننا ذلك من إزالة قبعات محرك البحث على الإنترنت الخاصة بنا وارتداء قبعات مسوق محرك البحث على الإنترنت. فكر في كل ما يمكنك قوله في الجملة القصيرة التي ستغضب المستخدم للنقر على الرابط الخاص بك بدلاً من الرابط أعلاه أو أدناه. من الممكن وضع رقم الاتصال الخاص بك في وصف التعريف للبدء أو التفكير في أن تكون مبدعًا حقًا وتقديم خصم أو الإعلان عن عملية بيع. أبلغهم اقتراح البيع الخاص بك. يجب أن تكون عبارة جملة واحدة بالفعل في ذهنك. التحذير الحقيقي الوحيد الذي يجب وضعه في الاعتبار هو أن وصف التعريف الخاص بك هو عرض فقط ما إذا كانت العبارة الرئيسية في وصف التعريف. في حين أن هذا أمر صعب ، يمكن الانتهاء من ذلك مع بعض التفكير. يمكنك بالتأكيد القيام بذلك للعديد من الصفحات المستهدفة وأيضًا لديك عدد كبير من رسائل التسويق.

استخدم وصف التعريف بحكمة: استهدف السوق الخاص بك وإغراء زوارك. عادة لا تسيء إلى هذا السيطرة ووضع بيانات غريبة أو غير صحيحة أو شاكرة عندما أعتقد أن Google ستشاهد بلا شك ؛ وعندما يتم إساءة استخدام هذا النظام ، كان من الممكن أن يراها وصف التعريف نتيجة البحث الأخير هذه المرة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

Should I Use META Tags for Search Engine Optimization?

Posted on June 13, 2019 by Simon Maury

The new answer is yes, you need to use META tags on your own site. The keyword Metatag continues to be not utilized by search engines however when submitting to directories, a very important usage of time incidentally, the META keywords are employed oftentimes to automatically complete the keywords for the site for the reason that directory.

Even more amazingly, the META description tag has soared in importance. How which means you ask? Google has started showing the META description in its serp's when certain criteria are met.

The criteria used is apparently very easy, unlike most of the other activities Google does. Once the keyword or keyphrases come in the META description, the META description can be used rather than the snippet of text containing the keyword on your own page.

Where in the event you work with a META description tag?

Every website should work with a META description tag on the house page at the minimum. This way it is possible to say just what you want rather than worry the snippet of text used is not most suitable choice for the message. What this really means is Google is giving us some way of measuring control.

And given that we've this knowledge and control, how far better use it? This enables us to remove our internet search engine optimizer hats and don our internet search engine marketer hats. Think about everything you can say in the brief sentence which will entice a user to click your link as opposed to the one above or below. It is possible to put your contact number in the META description to begin with or think about being really creative and provide a discount or advertise a sale. Inform them your specific selling proposition. It must be a one sentence phrase already in your mind. The only real caveat to keep in mind is your META description is only going to show if the key phrase is in the META description. While this is tricky, it could be finished with some forethought. You can certainly do this for several of one's targeted pages and also have a large number of marketing messages.

Use the META description wisely: target your market and entice your visitors. Usually do not abuse this control and put outlandish, untrue or slanderous statements when i believe Google will undoubtedly be watching; and when this system is abused the META description could have seen it last search result this time around.