فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

أسباب عدم إدراجك في محركات البحث

تم النشر في مايو 22, 2023 بواسطة Simon Maury

بعد أن قمت بتجميع موقعك واستضافته ، فإن معظم قلقك هو أنه يجب زيارته من قبل أعداد متزايدة من الأشخاص. لهذا السبب ، تجرب التكتيكات المختلفة لتسويق موقعك. طريقة مثبتة للترويج لموقعك هي إرساله مع مختلف SE.

في بعض الأحيان ، قمت بتقديم موقعك إلى محرك البحث على الإنترنت ، لكنك تكتشف أنك غير مفهرس أو ببساطة ، لا يظهر موقعك في عمليات البحث. قد تكون هناك أسباب كثيرة لذلك. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من هذه الأسباب:

  • تخصيص الوقت الكافي - بعد التقديم ، يعد فهرسة موقع الإنترنت عملية محبطة. بعض الأفراد في عجلة من أمرهم لفهرستهم ، وتجاهلهم هذه المرة في جميع أنحاء الفترة ويبدأون في توقع أن يظهر موقعهم في SERP ، قبل وقت طويل من الوقت. في الواقع ، يتراوح وقت الفهرس هذا في أسبوع إلى ثمانية أسابيع بناءً على محرك البحث على الإنترنت. بعض المواقع مثل على سبيل المثال Altavista تتقاضى أيضًا إضافيًا إذا كنت بحاجة إلى فهرسة موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع.
  • استخدم المجالات المدفوعة - في حالة استضافة موقع الويب الخاص بك على نطاق مجاني ، قد تواجه مشكلات في فهرسة موقع الويب الخاص بك. فذلك لأن محركات البحث المختلفة في الوقت الحاضر إما لا تفهرس المواقع المجانية أو فهرسة فقط كمية محدودة من المواقع المجانية. لذلك ، عادة ما يكون من الأسهل استضافة موقعك على مجال مدفوع مع خدمة مدفوعة الأجر.
  • حدد خدمة الاستضافة القابلة للاستضافة: من الأهمية بمكان استضافة موقعك مع خدمة استضافة ممتازة. السبب في أن محرك البحث على الإنترنت في أي مرحلة يزور موقعك ووجد أنه لا يعمل في هذه الحالة ، فسيتم إزالة موقع الويب الخاص بك ببساطة عن قاعدة البيانات الخاصة بهم. لذلك ، تأكد من أن خدمة الاستضافة الخاصة بك هي في الحقيقة خدمة مصداقية ، والتي ستحافظ على موقع الويب الخاص بك على استعداد للذهاب عادة.
  • الموقع المستند إلى الإطار-قد يكون وجود موقع ويب قائم على الإطار بمثابة حاجز. في موقع قائم على الإطار ، يمكنك العثور على صفحات مختلفة في نفس الصفحة بالضبط. وبالتالي ، يمكن أن يحدث فهرسة صفحتك النصية ، ومع ذلك ، وليس صفحة القائمة. لحل هذه المشكلة ، تحتاج إلى الحصول على موقع ويب غير قائم على الإطار. أو حتى ذلك الحين يمكنك بالتأكيد محاولة تحسين موقع الويب الخاص بك على إطار للحصول على نتيجة محسّنة.
  • الترتيب المنخفض في عمليات البحث - من الممكن حقًا أن يتم فهرستك على محركات البحث ولكن ليس لديك أي فكرة عنها. قد يكون هذا لأن موقع الويب الخاص بك يحصل على ترتيب منخفض للغاية في SERP. يتوقع الكثير من الناس أن موقعهم في المقدمة في القوائم القليلة الأولى. ولهذا السبب ، إذا لم يفعل موقعهم حتى لا يكلف نفسه عناء التحقق من ذلك ويفترضون أن موقعهم لم يتم فهرسته. لا تساعد الأمور من خلال الحقيقة التي لا يعلمك معظمها بعد فهرسة موقعك.
  • للحصول على ترتيب جيد في SERP ، من الضروري أن تقوم بتحسين موقعك بناءً على إرشادات محرك البحث على الإنترنت.

  • موقع الويب المتواصل - قبل إرسال موقعك ، تأكد من اكتمال موقعك ولا يمكنك العثور على صفحات مفقودة. خلاف ذلك ، قد لا يتم فهرسة موقعك.
  • تجنب الصفحات المعقدة - في بعض الأحيان من أجل استخدام مصممي الويب الديناميكي على الويب ، يستخدم مصممو الويب البرامج النصية المعقدة مثل البرامج النصية JavaScript و VB وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإن محركات البحث المختلفة لا تتعامل دائمًا مع هذه الصفحات الديناميكية جيدًا. وبالتالي ، قد يعاني موقع الويب الخاص بك ويحصل على نتائج محرك تصفح الحد الأدنى. لذلك ، يجب عليك الحد من استخدام هذه البرامج النصية على موقعك.
  • صفحات الارتباط من صفحتك الرئيسية - بعض SE يتبع السياسة التي لا يعرضون صفحات لا يمكن الوصول إليها من صفحة المنزل. لتجنب هذا النوع من المشكلة ، يمكنك اختبارها للحد من هذه الصفحات أو إرسالها بشكل منفصل.
  • حجم الصفحة: كن على دراية بأن صفحات الإنترنت الخاصة بك لا تصبح ثقيلة للغاية ، فإنها تستغرق وقتًا طويلاً للغاية لتحميلها. عندما يحدث هذا ، لن يكون عنكبوت محرك البحث على الإنترنت في وضع يسمح له بفهرسة مقالاتك بالكامل. بشكل عام ، يُقترح الحفاظ على صفحاتك عبر الإنترنت حوالي 50 K سببًا كافيًا للصور وما إلى ذلك حوالي 70 K. تم تعيين هذا المعيار بشكل خاص بسبب المستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون اتصال الطلب الهاتفي.
  • قم بربط موقع الويب الخاص بك خارجيًا - مبدأً آخر آخر يشبه بعض SE على سبيل المثال Google هو أنها لا فهرسة المواقع التي لا تمتلك روابط خارجية مع مواقع أخرى. في بعض الأحيان ، يخصصون لك مبلغًا قدره حوالي شهر واحد للحصول على الروابط الخارجية. إذا لم تكن ناجحًا في هذه الحالة ، يتم تقليم موقعك.
  • الحفاظ على الجودة: تأكد من الحفاظ على تحكم ممتاز على موقعك. هذا أمر مهم بشكل خاص حيث تقوم بتقديم موقعك إلى موقع الدليل مثل Yahoo ، الدليل المفتوح ، Lookmart وما إلى ذلك ، لأنه في هذه المواقع ، سيكون لديهم موظفون يحللون بعناية التقديمات ، وحذف أي شيء ، والذي لا يملكون ، والذين لا يملكون جودة ممتازة.
  • كتل عنكبوت محرك البحث - إذا كان موقعك يتطلب نماذج أو كلمات مرور أو تسجيل للوصول ، فلن تكون العناكب لمحرك البحث على الإنترنت في وضع يسمح لها أبدًا بفهرستها. هذا هو الحال أيضًا مع المواقع التي لها قاعدة بيانات قابلة للبحث. في هذا السيناريو ، يمكنك اختبار إرسال صفحات الويب هذه على موقعك البسيط وليس لديها هذه المضاعفات.
  • مشاركة IP - في الوقت الحاضر مشكلة أخرى قد تواجهها هي أن خدمات استضافة موقع الويب في بعض الأحيان توفر نفس IP إلى مواقع ويب متعددة. ولهذا السبب ، إذا كان أي شخص من مواقع الويب ، فإن استخدام IP نفسه يشارك في أي نزاع غير قانوني ، فإن محرك البحث على الإنترنت الخاص بك يدل على IP نفسه الذي يجعل جميع المواقع المرتبطة بها. لذلك ، تأكد من أن لديك عنوان IP غير متحيز وبالتالي لا تشاركه مع أي شخص.
  • إرسال ضمن الحد: بعض SE لها حدود لقبول التقديمات ، لمجال معين ، كل يوم. لذلك ، قبل تقديمه ، تأكد من أنك ضمن الحد المقررة للمجال أو أن التقديم الخاص بك سوف يضيع.
  • الحد من المحتوى غير المعقول: من الضروري أن تقوم فقط بإرسال نوع المحتوى الذي يمكن لمحركات البحث المختلفة فهرسه. على سبيل المثال ، لا يمكن لـ SE's فهرسة النص المضمّن أو المحتوى في ملفات الوسائط أو تطبيقات Java أو في ترميز XML.
  • أرسل صفحات الارتباط بشكل منفصل: لا تأخذ SE's صعوبة في فهرسة موقعك تمامًا. سوف يقومون ببساطة بالفهرس ، وهما روابط خارج الصفحة التي قدمتها. لذلك ، إذا كنت ترغب في فهرسة بعض الصفحات المعينة ، فيجب عليك إرسالها بشكل منفصل.
  • تجنب استخدام البريد العشوائي - من الأهمية بمكان تطوير موقعك بإخلاص كامل. الرسائل غير المرغوب فيها ، ينظر إليها بجدية من قبل محركات البحث المختلفة. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك خالٍ من البريد العشوائي وأنك تتجنب أيضًا أي تكتيك ، والذي يمكن اعتباره البريد العشوائي مثل على سبيل المثال ، التكرار المفرط للكلمات الرئيسية وما إلى ذلك #- #

  • تجنب إعادة التوجيه: إذا كان موقعك يعيد توجيه المشاهد إلى موقع آخر ، فقد يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى إعاقة عملية الفهرسة الخاصة بك. والسبب في أن SE حذر من الخداع من خلال "Cloaking" أو تقنية إعادة توجيه IP. إذا اكتشفوا أنه قد يكون الأمر كذلك ، فيمكنك بالتأكيد التأكد من أنهم لن يفهرسوا موقع الويب الخاص بك.
  • السماح بالتقلبات في وقت الفهرس: لن تصدق ذلك ولكن كانت هناك حالات بمجرد أن تكون SE ، بعد فهرسة المواقع لفترة طويلة توقف فجأة عن القيام بذلك لعدة أشهر في وقت واحد دون سبب معين. يقومون بإعادة تشغيل الإجراء بمرور الوقت ، لكن الانتظار سيصبح محبطًا للغاية للمطورين الصافيين.
  • الأخطاء الفنية: إلى جانب كل واحد من هذه ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الأسباب التقنية بسبب عدم فهرسة مواقع الويب. يمكن أن تشمل هذه الأخطاء والأخطاء الفنية التي تنشأ من الحجم الهائل من التقديمات وإعادة التمييز التي يرتكبها الناس.
  • إرسال صفحات محدودة: معظم SE لديها نوع من الحدود لمقدار الصفحات التي يمكنهم فهرستها لكل موقع. الرقم يختلف من محرك إلى محرك. ومع ذلك ، إذا كان موقعك شائعًا جدًا ، فعليك تمديد هذا الحد الأقصى لك شخصيًا.
  • احتفظ بكل واحد من هذه الإرشادات في القلب عندما تقوم بتقديم موقعك إلى أي محرك بحث على الإنترنت وتخصيص وقت كبير لعملية الفهرسة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

Reasons You May Not Be Listed With the Search Engines

Posted on February 11, 2019 by Simon Maury

After you have compiled your site and hosted it, most of your concern is that it ought to be visited by, increasing numbers of people. Because of this, you try various tactics to market your site. A proven way of promoting your site would be to submit it with various se's.

At times, you have submitted your site to the internet search engine, but you discover that you aren't indexed or quite simply, your site isn't appearing in the searches. There may be many reasons for this. Let's look at a few of these reasons:

  • Allocate adequate time - After submission, indexing an internet site is a frustrating process. Some individuals in hurry to be indexed, ignore this time around period and begin expecting their site to surface in the serp's, much prior to the time lapses. Actually, this index time ranges in one to eight weeks based on the internet search engine. Some sites such as for example AltaVista also charge extra if you need to get your website indexed faster.
  • Use Paid Domains - In case you have hosted your website on a free of charge domain, you might run into problems in indexing your website. It is because nowadays the various search engines either don't index free sites or index just a limited amount of free sites. Therefore, it is usually easier to host your site on a paid domain with a paid service.
  • Select creditable hosting service: It is crucial to host your site with an excellent hosting service. The reason being if at any stage the internet search engine visits your site and finds that it's not functioning in that case your website will undoubtedly be simply taken off their database. Therefore, ensure that your hosting service is really a creditable one, which will keep your website ready to go usually.
  • Frame-based site - Having a frame-based website may also be a roadblock. In a frame-based site, you can find different pages in exactly the same page. Consequently, it could happen your text page is indexed however, not the menu page. To resolve this problem, you need to ideally have a non-frame based website. Or even then you can certainly try optimizing your frame-based website for an improved result.
  • Low Ranking in Searches - It really is quite possible that you will be indexed on search engines but you have no idea of it. This may be because your website is getting an extremely low ranking in the serp's. A lot of people expect that their site ahead up in the initial few listings. Because of this, if their site will not do so they don't bother to check further and assume that their site isn't indexed. Matters aren't helped by the truth that most se's don't let you know after indexing your site.
  • To get yourself a good ranking in the serp's it is necessary that you should optimise your site based on the internet search engine guidelines.

  • In-complete Website - Before submitting your site make sure that your site is complete and you can find no missing pages. Otherwise, your site might not get indexed.
  • Avoid complicated pages - Sometimes in order to employ a dynamic website web designers use complicated scripts such as for example JavaScript and VB scripts etc. However, the various search engines don't always handle these dynamic pages well. Consequently, your website could suffer and obtain a minimal ranking browsing engine results. Therefore, you should limit the usage of such scripts on your own site.
  • Link pages from your home page - Some se's follow the policy they don't show pages which cant be accessed from the house page. In order to avoid this type of a problem you can test to limit such pages or submit them separately.
  • Limit page size: Be mindful that your internet pages don't become so heavy they take a very long time to load. When this happens, the internet search engine spider will never be in a position to fully index your articles. Generally, it is suggested to keep your online pages around 50 k sufficient reason for images etc. around 70 k. This criterion has been set particularly because of the users still utilizing the dial-up connection.
  • Link your website externally - Another guideline which some se's such as for example Google follow is they don't index sites which don't possess external links with other sites. Sometimes, they even allocate you a period amount of around 1 month to obtain the external links. If you're not successful in that case your site gets pruned.
  • Maintain quality: Ensure that you keep an excellent control over your site. That is particularly important where you're submitting your site to directory site like Yahoo, Open Directory, Looksmart etc. It is because, at these sites, they will have personnel who carefully analyze the submissions, and omit any, which don't have an excellent quality.
  • Search Engine spider blocks - If your site requires forms, passwords or registration for access then your internet search engine spiders will never be in a position to index it. That is also the case with sites having a searchable database. In that scenario, you can test to submit those webpages on your own site which are simple and do not have these complications.
  • Sharing IP - Nowadays another problem that you could face is that sometimes the web site hosting services supply the same IP to multiple websites. Because of this, if anybody of the websites, utilizing the same IP is involved with any illegal dispute then your internet search engine de-bars the IP itself making all of the associated sites suffer. Therefore, ensure that you have an unbiased IP and so are not sharing it with anyone.
  • Submitting within limit: Some se's have limits for accepting submissions, for a specific domain, each day. Therefore, before submitting be sure you're within limit prescribed for the domain or your submission will go waste.
  • Limit non-indexable content: It is necessary that you submit only the type of content that the various search engines can index. For instance, se's cannot index embedded text, content in media files, Java applets or in XML coding.
  • Submit link pages separately: Se's don't take the difficulty to totally index your site. They'll simply index, a couple of links beyond the page you have submitted. Therefore, if you would like some particular pages to be indexed you should submit them separately.
  • Avoid using spam - It is vital to develop your site with full sincerity. Spam, is quite seriously looked down upon by the various search engines. Ensure that your website is spam free and you also avoid any tactic, which may be considered spam such as for example, excessive repetition of keywords etc.
  • Avoid redirecting: If your site is redirecting the viewer to some other site then sometimes this may hamper your indexing process. The reason being se's are cautious with being tricked by "cloaking" or IP redirection technology. Should they find out that may be the case then you can certainly make sure that they'll not index your website.
  • Allow for fluctuations in index time: You won't believe it but there were cases once the se's, after indexing sites for quite a while suddenly stop doing this for months at a time for no particular reason. They do restart the procedure over time however the wait will get quite frustrating for the net developers.
  • Technical errors: Besides each one of these, additionally, there are some technical reasons due to which websites do not get indexed. These can include technical bugs and errors that arise from the sheer magnitude of the submissions and re-submissions that folks make.
  • Submit limited pages: Most se's have some sort of limits for the amount of pages that they can index for every site. The number varies from engine to engine. However, if your site is quite popular then your se's stretch this limit for you personally.
  • Keep each one of these guidelines at heart when you are submitting your site to any internet search engine and allocate ample time for the indexation process.