فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

خطوات سهلة للوصول إلى أفضل صفحات البحث في Google

تم النشر في مايو 11, 2021 بواسطة Simon Maury

للحصول على أفضل صفحات Google يمكن القيام بها باتباع بعض الخطوات المباشرة. يعمل هذا الإجراء بشكل جيد للشركات التي تعمل داخل منطقة محلية ، أي بيتزا لويل ، أو الأعمال التجارية مع عبارات الكلمات الرئيسية الفريدة ، أي مطاط كراتون بالحرارة. الخطوات أدناه تحدد طريقة بسيطة للقيام بتحسين المحتوى. باتباع الإجراء في صفحتك الرئيسية ، يمكنك تحقيق تصنيف جوجل عالي. سأفترض أن لديك فهمًا أساسيًا لرمز HTML.

لتحسين موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى التأكد من الكلمات الرئيسية التي ترغب في استخدامها.

هذا هو واحد من الإجراءات الرئيسية. بدون عبارات الكلمات الرئيسية الصحيحة ، لن يجدكم عملائك ، بغض النظر عن مدى تصنيف موقع الويب الخاص بك. فكر في حوالي خمس عبارات كلمات رئيسية. ثم معرفة ما إذا كانت عباراتك هي ما يكتبه الناس بالفعل.

والخطوة التالية هي تصميم علامة الاسم. في الوقت الحالي ، تصنف Google هذا كواحد من أهم العوامل. من الناحية المثالية ، تريد الحصول على جميع عبارات الكلمات الرئيسية في العنوان. أجد أنه من المنطقي أن يكون لديك عبارة الكلمة الرئيسية الأولى تليها اسم شركاتك. عندما يكون ذلك ممكنًا ، فكر في وضع الكلمات الرئيسية التي تظهر على عبارات الكلمات الرئيسية الأخرى. تأكد من الاحتفاظ بالاسم إلى حوالي 70 حرفًا. لن تأخذ Google جميع الكلمات على عنوان طويل جدًا.

والخطوة التالية هي زيادة عناوين صور الرسوم الخاصة بك إلى الحد الأقصى. أعد تسمية اسم ملف الصورة إلى عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك. افصل كل كلمة مع -. افعل ذلك مرة واحدة فقط لكل مصطلح كلمة رئيسية تخاطر به Google تصنيفك على أنه مرسلي مربع. بمجرد إعادة تسمية صورة الصورة ، ضع عبارات الكلمات الرئيسية في علامة ALT.

الخطوة التالية التي أقوم بها هي المكان الذي أقوم به في نص الجسم. كلما زاد النص الذي يحصل عليه جسمك. حاليًا يجب أن يكون لديك أكثر من 250 كلمة وأقل من 1200 كلمة. (1000 كونها الأفضل). الآن يجب عليك إدراج عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك. إذا كانت عبارة الكلمات الرئيسية غير صحيحة بشكل جرام ، فحاول تعيين الكلمات لكل عبارة قريبة من بعضها البعض. تستخدم Google القرب في تحديد مدى أهمية صفحة الويب الخاصة بك. يجب أن تظهر كلماتك الرئيسية كثيرًا في البداية. قليلا في مركز السجل ، ثم المزيد في النهاية. يجب أن تسعى جاهدة للحصول على نسبة كثافة 3 ٪ ، أو كل كلمة رئيسية لتظهر مرة واحدة من كل 33 كلمة.

بصرف النظر عن الاسم ، يوفر الرأس مجموعة كبيرة من الوزن على تصنيفات Google. توفر علامة HTML أفضل سحب. تستخدم بعض برامج الإنترنت الدهنية ملفات CSS لاستبدال خط الرأس القياسي بشيء أكثر إرضاءً لموقعه على الويب. استخدم رأسًا آخر لكل عبارة كلمة رئيسية إن أمكن. في الوقت الحالي ، لديك عبارة الكلمات الرئيسية في أكثر من ثلاث علامات رأس ، ستبدأ Google في خفض سجلك.

يجب أن يكون هناك رابط واحد في صفحتك لكل عبارة كلمة رئيسية. يحتاج كل رابط إلى الحصول على الكلمات الدقيقة التي تظهر فيها ، والتي تظهر على عبارة الكلمات الرئيسية. في وقت ما هذا غير ممكن القيام به.

لتعزيز صفحتك ، تحاول المزيد من كلماتك الرئيسية في وجهك أو مائل. أود أن أنصح صنع كل كلمة رئيسية جريئة أو مائلة مرة واحدة. إذا قمت بذلك عدة مرات ، فأنت تتعرض لخطر تصنيفه على أنه مرسلي مربع.

آمل أن تكون قد وجدت المعلومات المذكورة أعلاه مفيدة في إدخال موقعك إلى Google. لقد فعلت ذلك لمواقع الويب لمقوم العظام ، ومدرسة قيادة وأثاث. ظهرت جميعها في الصفحة الأولى من Google التي تقوم فقط بالعمل المذكور أعلاه!.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

Easy Steps to Get Onto Google Top Search Pages

Posted on February 5, 2020 by Simon Maury

To get on Google's top pages can be done by following a few straightforward steps. This procedure works well for companies working within a local area i.e. Lowell Pizza, or business with unique keyword phrases, i.e. Kraton thermoplastic rubber. The steps below outline a simple method to do content optimization. By following the procedure on your home page, you can achieve a high Google ranking. I'll be assuming you have a basic understanding of html code.

To optimize your website you need to ascertain what keywords you wish to use.

This is one of the main actions. Without the correct keyword phrases, your customers won't find you, no matter how well your website is ranked. Think about about five keyword phrases. Then see if your phrases are what people actually type in.

The next step is to design the name tag. Presently Google ranks this as one of the most significant factors. Ideally you want to have all of your keyword phrases in the title. I find it more sensible to have your top keyword phrase followed by your companies' name. When it is possible, consider putting keywords that appear on your other keyword phrases. Ensure that you keep the name to about 70 characters. Google won't take in all the words on a very long title.

The next step is to maximize the titles of your graphic images. Rename the graphic picture's file name to your keyword phrases. Separate each word with a -. Do this only once for each keyword term you risk Google classifying you as a spammer. Once you rename the picture image, place your keyword phrases in the alt tag.

The next step I do is place I do is put in the body text. The more text your body gets the better. Currently you ought to have more then 250 words and less then 1200 words. (1000 being the best ). Now you must insert your keyword phrases. If your keyword phrase is gramically incorrect, attempt to set the words for every phrase close together. Google uses proximity in determine how significant your webpage is. Your keywords should appear a lot initially. A little in the center of the record, then more in the end. You should strive to get a 3% density ratio, or every keyword to appear 1 time out of every 33 words.

Aside from the name, the header provides a whole lot of weight on your Google rankings. The HTML tag provides the best pull. Some savvy internet programs use CSS files to substitute the standard header font with something more pleasing to their website. Use another header for each keyword phrase if possible. Currently in the event you have your keyword phrase in over three header tags, Google will start to downgrade your record.

There should be one link in your page for each keyword phrase. Each link needs to get the exact words appear in it, which appear on your keyword phrase. Sometime this isn't possible to do.

To boost up your page ranks even more try making some of your keywords bold faced or italic. I would advise making each keyword bold or italic once. If you do it to many times, you run the risk of being classified as a spammer.

I hope you found the above information helpful in getting your site onto Google. I've done this for websites for a chiropractor, a driving school and a furniture refinisher. All have appeared on the first page of Google doing just the above mentioned work!