فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

الإجراءات التي قد تحسن تصنيفاتك

تم النشر في يمشي 19, 2022 بواسطة Simon Maury

هل تريد الإعلان عن عملك بشكل أفضل على الإنترنت؟ فحص تغييرات تصميم صفحة الويب الثلاثة التي يمكن أن تعزز فورًا تصنيفات Enginge الخاصة بك:

flash

إذا كان لديك موقع ويب فلاش 100 ٪ ، ففكر في تغييره. لا تفهموني خطأ ، فلاش لطيف. الشيء هو أن SE's لا يمكن أن تقف فلاش ... على الأقل ليس المواقع التي هي فلاش 100 ٪. يعالج الفلاش النص بشكل مختلف عند مقارنته بصفحة HTML قياسية ، لذلك فإن معظم SE يواجه مشكلة في فهرسة فلاش 100 ٪ بشكل صحيح. فكر في ذلك ... متى كانت المرة الأخيرة التي قمت فيها ببحث Google والموقع المرتبة الأولى التي وجدتها كان موقع فلاش؟

إذا كانت مواقف ترتيب محرك البحث هي بالتأكيد هدف ، فأعد النظر في موقع فلاش 100 ٪. احصل على أحد هذه المواقع الهجينة بدلاً من ذلك. اجعل صفحاتك HTML ، أو ASP على أساس. قم بتضمين محتوى رائع ، وعلامات التعريف المناسبة ، ونص المرساة ، والعناوين المنظمة ، وتضمين عناصر الفلاش الرائعة في الصفحة. من المحتمل أن ترى تحسينات دراماتيكية في تقييماتك.

إطارات

إذا كان لديك موقع ويب قائم على الإطار ، ففكر في تغييره. تواجه SE مشكلة في فهرسة المواقع بشكل صحيح بالإطارات. يجب ألا تستخدم الإطارات ، إذا تمكنت من العثور على بدائل أخرى.

غالبًا ما يستخدم الأشخاص الإطارات لإظهار نفس الرأس والملاحة عبر موقعهم بالكامل من أجل الاتساق. على الرغم من أن الاتساق جيد ، إلا أنه يمكن إنجاز (ويجب حقًا) إنجازه دون الحاجة إلى الإطارات. عندما يكون لديك موقع صغير ، فمن الممكن أن ترمز الرأس والقائمة إلى كل صفحة HTML. إذا كان لديك موقع ويب أكثر جوهرية ، فيمكنك استخدام ملف تضمين للمساعدة في الحفاظ على أعمال الصيانة الخاصة بك. قم بإزالة الإطارات من موقع الويب الخاص بك ، وتشمل محتوى رائع ، وعلامات التعريف المناسبة ، ونص المرساة ، والعناوين المهيكلة. من المحتمل أن ترى تحسينات دراماتيكية في تقييماتك.

@ text

إذا كان نص صفحة منزلك مضمنًا في رسم ، ففكر في تغيير هذا التصميم. عناكب محرك البحث على الإنترنت هي جائعة صغيرة من الفراغات التي تستهلك النص. إذا تم تضمين النص الخاص بك في رسم ، فلن يتمكنوا من قراءته بالإضافة إلى اختفاءهم جائعين تمامًا. هذا أمر سيء بالنسبة لتصنيفاتك. لست متأكدًا من كيفية معرفة ما إذا كان النص مضمنًا في رسم؟ توجه إلى صفحتك عبر الإنترنت وقم ببذل جهد لتسليط الضوء على النص المكتوب (كما لو كنت في معالج قصير). عندما تتمكن من تسليط الضوء عليها على الصفحة ، يكون ذلك بالفعل نصًا (هذا جيد). إذا فشلت في تسليط الضوء عليها على الصفحة ، فهذا رسم (هذا أمر سيء ... على الأقل من منظور محرك البحث على الإنترنت).

إذا قمت بتقليل النص المدمج على الرسومات على موقع الويب الخاص بك واستبداله بنص حقيقي غني بالكلمة الرئيسية ، وتضمين محتوى رائع ، وعلامات التعريف المناسبة ، ونص المرساة ، والعناوين المهيكلة ، فمن المحتمل أن ترى تحسينات مثيرة في تقييماتك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

Actions that May Improve Your Rankings

Posted on November 16, 2020 by Simon Maury

Want to advertise your business better online? Examine these three web page design changes that could immediately enhance your search enginge rankings:

Flash

If you've got a 100% Flash website, consider changing it. Do not get me wrong, Flash is nice. The thing is that se's can't stand Flash ... at the very least not sites which are 100% Flash. Flash handles text differently when compared to a standard HTML page, so most se's have trouble properly indexing 100% Flash. Consider it ... when was the final time you did a Google search and the #1 ranked site you found was a Flash site?

If search engine ranking positions certainly are a goal, reconsider your 100% Flash site. Get one of these hybrid site instead. Make your pages HTML, or ASP based. Include great content, appropriate meta tags, anchor text, structured headings, and embed your cool Flash elements in to the page. It's likely you'll see dramatic improvements in your ratings.

Frames

If you've got a frame-based website, consider changing it. Se's have trouble properly indexing sites with frames. You ought not use frames, if you can find other alternatives.

People often use frames to show exactly the same header and navigation across their entire website for consistency. While consistency is good, this could be (and really should be) accomplished without needing frames. When you have a little site, it is possible to hard code the header and menu into each HTML page. Should you have a more substantial website, you may use an INCLUDE file to help keep your maintenance work down. Eliminate frames from your own website, include great content, appropriate meta tags, anchor text, and structured headings. It's likely you'll see dramatic improvements in your ratings.

Embedded Text

If your house page text is embedded in a graphic, consider changing that design. Internet search engine spiders are hungry little varmints that consume text. If your text is embedded in a graphic, they can not read it plus they disappear completely hungry. That is bad for your ratings. Not sure how exactly to tell if your text is embedded in a graphic? Head to your online page and make an effort to highlight the written text (as if you would in short processor). When you can highlight it on the page, then it really is text (that is good). If you fail to highlight it on the page, then this is a graphic (that is bad ... at the very least from a internet search engine perspective).

If you minimize graphic embedded text on your own website and replace it with real keyword rich text, include great content, appropriate meta tags, anchor text, and structured headings, it's likely you'll see dramatic improvements in your ratings.