فيسبوك تويتر
worldseoteam.com

كيفية البحث الفعال على شبكة الإنترنت

تم النشر في يونيه 19, 2022 بواسطة Simon Maury

الإنترنت هو في الحقيقة قاعدة بيانات ضخمة تخزين معلومات لمعظم الأنواع ، والإجابات على كل سؤال تقريبا. من اكتشاف جداول الحافلات إلى البحث عن هذا الأمر ، فإن تفاصيل عنوان البريد الإلكتروني موجودة ، أو على الأقل سيكون هناك إجابة شخص ما. إذا كنت تطرح سؤالاً له إجابة واقعية ، فيجب أن تكون قادرًا على العثور على الإجابة المناسبة بسهولة كافية ؛ قد تضطر إلى Finagle استفسارات البحث الخاصة بك قليلاً. إذا كنت تطرح سؤالًا شخصيًا ، فسوف تتلقاه بنفس الطريقة التي تتلقى بها العديد من الإجابات ، فسيختلف كلها ، على الرغم من أن كل واحد من هؤلاء سيدعون كإجابة حقيقية. بعض التقييم الشخصي مطلوب بالتأكيد.

هناك العديد من SE موجود هناك ، وأكثر من ذلك بكثير يضاف كل يوم. السؤال الأولي الذي ستواجهه هو الاستخدام. كل منها يتضمن فائدة ، لكل منها أوجه قصور. سوف تتعلم بسرعة أيها تفضل الأفضل بعد البحث من خلال SERP التي لا نهاية لها. على سبيل المثال ، يعد Google.com محرك بحث عام جيد للإنترنت ، وسيجد معظم المفاهيم والصفحات التي تشرح ما يجب أن تعرفه ، قد تجد بعض صفحات اللاعبين في أمستردام التي تعلق بإيجاز على موضوعك الخاص ASWELL ولكن عنوان البريد الإلكتروني الأعلى التفاصيل عادة ما تكون دقيقة جدا. سأصل إلى كيفية استخدام google.com إلى جانب صفحات أخرى أفضل لاحقًا في هذا المنشور. Wikipedia.org هو موقع آخر رائع لمعرفة البيانات الواقعية فقط. بالنسبة لأولئك الذين لديهم سؤال فيما يتعلق بالثورة الروسية ، أو ما هي البكتيريا ، إليك المكان الذي ستكتشف فيه إجابتك. الموقع الذي تنتهي باستخدامه باستمرار هو قرارك ، بعد ذلك سأعلمك أي المواقع التي لا يمكن استخدامها أبدًا.

نتفهم جميعًا أن الويب ممتلئ بكل من البيانات المفيدة والبيانات غير المجدية ، ويعرف الكثير منا بالإضافة إلى ذلك أنها مليئة بالبيانات الضارة. ستضع العديد من مواقع الويب أحصنة طروادة ، والديدان ، والفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة السماح لهم بذلك. تجنب التنزيلات غير القانونية ، والإباحية والعنف الشديد ، ويجب أن تكون آمنًا ، ولكن هناك العديد من المخاوف مع SE's Aswell. البعض ما يجب تجنبه:

إذا حصلت على أكثر من نافذة منبثقة غير رسمية ، قم بتفريغ هذا الموقع. واحدة منبثقة تقريبًا كل زيارة أخرى تقريبًا هي مجرد وسيلة لمبدع موقع الويب لإنشاء بعض المال ، لا ضرر لسبب ذلك. ومع ذلك ، فإن بعض المواقع تغمر شاشتك بعدة منبثقة ، أو واحدة في كل مرة تنقر فيها على أي شيء. يمكن أن تغمرك هذه المواقع على أمل أن تنقر عن طريق الخطأ على الشيء غير الصحيح في الوقت غير الصحيح وتنزيل شيء سيء. قد لا تفهم حتى أنه موجود ، ومع ذلك فهي لا يمكن أن تكون بصحة جيدة.

إذا استمرت النتائج في العودة كإباحية ، بغض النظر عن ما تبحث عنه ، فأنت لا تريد ذلك ، ربما تفعل ذلك.

النوع الأخير من الموقع يُنصح به هو مواقع مثل Askjeeves.com على سبيل المثال ، هذه المواقع هي مواقع عالية الجودة لسبب عدم وجود نوايا خبيثة بالفعل. إذا كنت تستخدم النصائح التي سأظهرها بعد ذلك ، فلن تستخدم فقط استخدام مواقع مثل AskJeeves.com. يستخدم AskJeeves.com SE الآخرين ويجد نتائج لك شخصيًا. فكرة جيدة للأفراد غير الكافيين في البحث عن أنفسهم ، وليس هناك عيب على الإطلاق لسبب أن الكثير من الناس هكذا. لن تحتاج إلى هذه الميزة لأنك ستكون باحثًا متخصصًا في بضع فقرات أخرى.

من المؤكد أن هناك قدرًا من التقنيات التي أستفيد منها بنجاح كبير للحصول على المعلومات ، ولا تتطلب كسر الإبهام أو الركبتين.

الأول يتم وضع بحثك في عروض أسعار (أو ابحث عن العبارة الدقيقة). قد لا تحصل على أي نجاحات على الإطلاق ، ولكن في حالة حصولك على بعضها ، يجب أن تكون تقريبًا ما تفكر فيه. وغني عن القول أن هذه النصيحة لن تكون مفيدة باستمرار ، خاصة إذا كنت تبحث عن كلمة فردية. إذا كنت أبحث عن شيء محدد ، مثل "محرك الأقراص الثابتة الخاص بي ، يحدث ضوضاء" ، فعادةً ما أبحث عن العبارة التي أحبها في عروض الأسعار أولاً. إذا لم ينجح الأمر ، فأنا أخرج الاقتباسات ، أو أقصر العبارة. تتضمن النتائج عادة منتديات المجتمع بمجرد البحث مع عروض الأسعار ، ومع ذلك فهي بالتأكيد طريقة رائعة للحصول على المعلومات والروابط وجميعها!

لوحات الرسائل رائعة ، فغالبًا ما يكون لديك القدرة على العثور على شخص لديه نفس المشكلة تمامًا ، أو أراد نفس المعلومات التي تملكها تمامًا ، لكنه نشر سؤالًا قبل 90 يومًا واليوم يمكنك العثور على عشر إجابات. يمكنك الحصول على نفس المعلومات بالضبط مثله ، ولكن الآن ، ليس في 90 يومًا. غالبًا ما يكون لدى منتديات المجتمع روابط للمواقع التي ترد على سؤالك أيضًا ، وبهذه الطريقة لا تحتاج إلى الاعتماد على الثقة في شخص ما على الويب ، مثلي.

فكر في مربعك عند إدخال عباراتك الرئيسية. جرب الأكثر وضوحًا أولاً ، ولكن عندما تتعثر ، قم بتوسيع البحث لإضافة عناصر مرتبطة بما تود معرفته. على سبيل المثال ، إذا كنت تفكر في معرفة المزيد عن الجنرال لي ، ولكن كل ما يمكنك أن تجده بمجرد البحث عن ذلك ، فإن دوقات الخطر ، أو حاول البحث عن الحرب الأهلية ، أو جنرالات الجيش. هذه هي في الواقع المهارة الأكثر أهمية التي تملكها عند البحث عن معلومات غامضة.

إن أبسط طريقة للعثور على شيء ما هي السماح لشخص آخر بالبحث عنه. يمكنك العثور على مواقع مثل Askipedia.com على سبيل المثال والتي ستقوم بذلك مجانًا. لن يكون الأمر سريعًا مثل تنفيذها بنفسك ، سيكون لديهم ضمان على مدار 24 ساعة ، ومع ذلك سيكون أسهل. لن ترغب في القيام بالكثير من العمل على الإطلاق ، بالإضافة إلى أنها ستتوصل إلى نتائج أكبر على أي حال.

الممارسة تجعل الكمال هربًا هناك والتجربة. البحث عن موضوع معين ولاحظ كيف ستعيد مجموعة متنوعة من عمليات البحث نفس النتائج بالضبط ، سوف تفاجأ.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
worldseoteam.com

A How-to on Effective Web Searching

Posted on September 20, 2019 by Simon Maury

The internet is really a massive database storing information of most sorts, answers to nearly every question. From finding out about bus schedules to looking for this is of life, the email address details are there, or at the very least someone's answer will there be. If you are asking a question which has a factual answer, you ought to be able to find the appropriate answer easily enough; you might have to finagle your search queries just a little though. If you are asking a subjective question you'll receive in the same way many answers, they'll just all vary, although each one of these will claim to function as true answer. Some personal evaluation is definitely required.

There are many se's out there, and much more are added every day. The initial question you'll face is which to utilize. Each includes a benefit, each has deficiencies. You'll quickly learn which ones you prefer the very best after searching through endless serp's. Google.com for instance is a good general internet search engine, it'll find most concepts and pages that explain what you ought to know, you might find some guys page in Amsterdam that briefly comments on your own topic aswell but the top email address details are usually pretty accurate. I'll reach how exactly to use Google.com along with other pages better later in this post. Wikipedia.org is another great website for finding out about factual data only. For those who have a question concerning the Russian revolution, or what bacteria are, here's where you will discover your answer. Which site you wind up using consistently is your decision, next I'll let you know which sites never to use.

We all understand that the web is filled up with both useful data and useless data, many of us know additionally it is filled with harmful data. Many websites will place trojans, worms, and viruses on your pc in the event that you let them. Avoid illegal downloads, porn and extreme violence and you ought to be safe, but there are several of the concerns with se's aswell. Some what to avoid:

If you obtain more than the casual popup, dump that site. One popup almost every other visit roughly is probably only a way for the website creator to create some money, no harm for the reason that. Some sites however flood your screen with multiple popups, or one each time you click anything. These sites could be flooding you hoping of you accidentally clicking the incorrect thing at the incorrect time and downloading something nasty. You might not even understand it's there, however they do and whatever they're carrying it out can't be healthy.

If the outcomes keep coming back as porn, regardless of what you seek out, you do not want that, well perhaps you do.

The last kind of site It is advisable to avoid are sites such as for example askjeeves.com, these sites are quality sites for the reason that they don't really have malicious intents. If you are using the tips I'll demonstrate next, you merely won't have a use for sites like askjeeves.com. AskJeeves.com uses other se's and finds results for you personally. A good idea for individuals who are inadequate at looking for themselves, and there is absolutely no shame for the reason that, many people are like that. You'll no more need this feature as you'll be a specialist searcher in a couple of more paragraphs.

There certainly are a amount of techniques that I take advantage of quite successfully to get information, and do not require include breaking thumbs or knees.

The first is put your search in quotes (or seek out the precise phrase). You might not get any hits at all, but in the event that you get some they ought to virtually be just what you are considering. Needless to say this tip won't continually be useful, particularly if you're looking for an individual word. If I'm looking for something specific, like "my hard disk drive is making noise", I usually seek out the phrase I'd like in quotes first. If it doesn't work I either take away the quotes, or shorten the phrase. Results typically include community forums once you search with quotes, however they certainly are a great way to obtain information, links and all!

Message boards are fantastic, you'll often have the ability to find somebody who had exactly the same problem, or wanted exactly the same information as you, but he posted a question 90 days ago and today you can find ten answers. You obtain exactly the same information as him, however now, not in 90 days. Often community forums could have links to sites that reply to your question aswell, that way you don't need to depend on trusting some guy on the web, like me.

Think beyond your box when entering your keyphrases. Try the most obvious first, but when you are stumped, expand your search to add items that are linked to what you would like to know. For instance if you're thinking about knowing more about General Lee, but whatever you can find once you search for it's the Dukes of Hazard, try looking for the Civil War, or army generals. This is actually the single most significant skill to possess when looking for obscure information.

The simplest way to find something would be to let another person seek out it. You can find sites such as for example askipedia.com which will do this free of charge. It will not be as quick as carrying it out yourself, they will have a 24 hour guarantee, nonetheless it will be easier. You won't want to do much just work at all, plus they will come up with greater results anyway.

Practice makes perfect so escape there and experiment. Search of a particular topic and observe how a variety of searches will return exactly the same results, you will be surprised.